نقدم لكم اداة رائعة لقياس سرعة النت بدقة عالية يمكن قياس السرعة الفعلية للنت والتى تصلك من الشركة بمنتهى الدقة حيث نعانى من بعض المواقع التى تقدم سرعات غير حقيقة ولذلك نقدم لكم هذة الاداة التى تقيس السرعة الحقيقة بالميجا والتى تصل من ا لشركة المزودة للخدمة.

قياس سرعة النت الحقيقية بدقة عالية Internet Speed Test

اضغط على زر   Start 


كيف يعمل اختبار سرعة الإنترنت لدينا؟

اختبارسرعة النت Internet Speed ​​Test عبارة عن اختبار سرعة النت الحقيقة والتى تصلك فعليا، والذي يتحقق من سرعات الاتصال وسرعة التحميل وسرعة الرفع باستخدام متصفحك. يستخدم اختبار سرعة النت لدينا تقنية HTML5 ولا يتطلب تشغيل أي برامج. تُستخدم اختبارات سرعة الانترنت عادةً للتحقق من السرعة. ومع ذلك ، يتحقق أيضًا من جودة خط الاتصال القادم من مزود النطاق العريض.

لماذا يجب أن أختبر سرعة الإنترنت لدي؟

يعد اختبار سرعة النت طريقة فعالة للأفراد والشركات لقياس اتصالهم. يبيع مزوّدو خدمة الانترنت العريض حزمًا ذات طبقات استنادًا إلى السرعة ، لذا من المهم الاختبار بانتظام للتأكد من حصولك على السرعة المناسبة من مزود الخدمة. بالنسبة للمؤسسات التي تستخدم خدمات VoIP ، تعد سرعة النت الموثوقة ضرورة أساسية للعمل اليومي لكل موظف. من المكالمات الجماعية إلى تصدير كميات كبيرة من البيانات ، فإن سرعة اتصال النت الخاص بك لها تأثير كبير على أرباحك النهائية.

قياس سرعة النت الحقيقة بدقة عالية Internet Speed Test

هناك العديد من الأسباب التي تجعل نتائج اختبار سرعة النت أبطأ مما كنت تتوقع. قد تساعد النصائح التالية في زيادة نتائجك:
استخدم اتصال كابل سلكيًا بدلاً من الاتصال اللاسلكي لتجنب أي تداخل من أشياء مثل الأجهزة الإلكترونية المنزلية او المكتبية ، ومصابيح الفلورسنت ، وحتى الشبكات اللاسلكية المجاورة
أوقف مؤقتًا أو أغلق أي برامج أو تنزيلات قيد التقدم تستخدم اتصالك
 أعد تشغيل جهاز الراوتر وأعد تشغيل الاختبار للتحقق من سرعة الإنترنت

إذا كنت لا تزال ترى بعد هذه النصائح سرعات بطيئة ، فاتصل بالشركة المزودة للخدمة للمساعدة في حل المشكلة.

مميزات اداة اختبار سرعة النت

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا بدون برامج لقياس سرعة النت تتميز اداة القياس هذة بقياس سرعة النت بدقة عالية ويعد افضل موقع قياس سرعة النت ويعمل مع جميع شركات النت مثل stc  وزين و اورانج وفودافون واتصالات و we وغيرها من الشركات فى جميع انحاء العالم  ويمكن ايضا معرفة سرعة النت من الروتر ويمكن قياس سرعة النت بالكيلو بايت حيث ان كل ميجا تحتوى على 1024 كيلو بايت افضل موقع قياس سرعة النت 2020

0 التعليقات :

إرسال تعليق